نهاية التحدي

 نهاية تحدي ال ٢٩ يوم 

 

كان هذا التحدي الفرصة التي جلبت لي الادراك والبصيرة بأن لا شيء مستحيل ويمكن تحقيق ما تريده بالجهد والصبر ، اضافه لذلك ، لكل منا هدف وهذا الهدف يتطلب جهد والتزام يومي ، وفي اخر المطاف هنالك خيارين اما ان تتحدى نفسك بتحقيق ما تريده بمده قصيره أي بوضع وقت مخصص كل يوم والالتزام به ، هذا ما يعجل من تحقيق احلامك . او تتوقف الى الضروف وهذا المخيب .

يمكنني القول من خلال تحدي ٢٩ انني أنجزت شيئا لم انجزه في الماضي ابدا ، اذا تم حفظ فيما لا يقل عن ٦٠٠ كلمه جديده باللغة الإنكليزية ، ولا يقل عن ٢٠٠ جمله خلال فقط ٢٩ يوما هذا انجاز كبير بالنسبة لدي مما يجعلني اطمح الى الاستمرار بهذه التجربه الرائعة التي كانت الأساس في رفع المستوى االلغة الإنكليزية لدي ، حيث بسبب هذا التحدي مارست المهارات الأربعة بشكل يومي ، وانا فخور وسعيد مما حققته برغم الضروف التي مررت بها خلال التحدي مثل كورونا والدراسة الجامعية . الا انني أرى نفسي اليوم قادر ع تحقيق أي شيء من خلال اللالتزام والتحدي والإصرار . ها هنا  تكمن نهاية التحدي الذي تم انشائه من قبل مرتضى لكن لم تكن نهايه التحدي الذي وضعته لنفسي ، وانما تعد  بدايه التحديات التي سأخوضها في حياتي المستقبلية . 

 

احب ان اقدم امتناني وشكري الكبير الى من أسس هذه الفكره ومن قام بمساعدتنا خلال التحدي ومن بينهم  امتناني الكبير الى الأخ أبو بكر أسامة  في ما ساعدني به ، رجل محب الخير وصاحب اخلاق عاليه . وأيضا اشكر الأعضاء المشاركين في هذا التحدي لما عرضوه من مهارات  ومعلومات مختلفه  . كانت تجربه رائعة معكم حفظكم الله وحقق احلامكم . 

Comments

Popular posts from this blog

تحدي ٢٩ يوم

انجازات اليوم العاشر من التحدي ٢٩ يوم